الأربعاء، 4 يناير 2023

اسماء مسلسلات تركية

يناير 04, 2023 By

تدور أحداث الفيلم في اسطنبول المعاصرة ، وتتبع جان قصة معلمة فنون الأداء في منتصف العمر والشباب من حولها قصه عشق الذين يشاركون اسمها.

لطالما كان سرد القصص جزءًا لا يتجزأ من الثقافة التركية ، والآن اكتسبت الدراما التلفزيونية التركية شهرة عالمية. هناك جان ، دراما عن مدرسة فنية للمراهقين تقع في كاديكوي والتي تنافس Glee في تسامحها مع شخصيات LGBTQ ؛ Sweet Valley High أو Twin Peaks عن طريق HBO ، حيث تتحول الحالة المزاجية من فيلم الرعب إلى الكوميديا الرومانسية دون سابق إنذار ؛ Akasya Durağı ، دراما طبية مع اثنين فقط من البطولات التي يمكن تلخيصها على أنها غريز أناتومي بدون مخططات فرعية غير ضرورية لعملية جراحية لتعطيلها. ولا تنسَ ياسمين على قناة NTV Müzik لموسيقى الأطفال الملتوية وأفلام الرسوم المتحركة الحية Masha and The Bear ، ليس فقط في عطلات نهاية الأسبوع ولكن خلال أوقات الذروة!

جان هي واحدة من أفضل المسلسلات التركية التي رأيتها حتى الآن بسبب


مسلسل جان التركي


في واحدة من أكبر المسلسلات في تاريخ التليفزيون التركي ، أحب الجميع جان يمان وهو مدرس حسب المهنة نظرًا لذكائه ودفئه وعائلته التي تعتني ببعضها البعض. لم يكن زواجه من الجميلة Lale هدية من السماء ، ولكن العديد من التقلبات خلال الأربعين حلقة.

في هذه الأثناء ، بعد الزواج ، يواجه أيضًا مشاكل مع زوجته الجديدة المشاكسة والمبتكرة. لكن جان المتعفنة دائمًا كانت تهدئها بأجمل طريقة. سيستمرون في التفوق في كفاحهم لأنهم يواجهون عقبات لا يمكن لأي شخص الاستعداد للالتقاء بها في الحياة.

أظهرت هذه القصة أن هناك أملًا دائمًا في انتظارهم هناك ، لذا فإن مقدار الصعوبة التي يواجهونها اليوم لم يعد مهمًا لأن الغد سيكون يومًا أفضل ؛ هذا هو جوهر عائلة جان يمان التي ستبقى وفية لها حتى النهاية لا تفقد إيمانها أبدًا.


أفضل خمس مسلسلات تركية


يزدهر الإنتاج الثقافي التركي كما لم يحدث من قبل. في السنوات الأخيرة ، توسع سوق التلفزيون التركي بسرعة لتلبية أذواق الجماهير التركية المتنوعة.

غالبًا ما يُنظر إلى التلفزيون التركي على أنه ميزانية متحفظة ومنخفضة ، لكن اتجاه المسلسلات التلفزيونية التركية غير العادية التي تتناول المحرمات في الثقافة والتاريخ التركي يبشر بالخير.

فيما يلي أفضل خمسة مسلسلات تلفزيونية من تركيا تلقت تقييمات رائعة أو اكتسبت مكانة مرموقة:


مسلسل تركي حلو


جان هي سلسلة تركية حلوة تدور أحداثها في اسطنبول. يتتبع بإيجاز قصة أربع نساء نحو جان ، الاسم التركي لشهر يناير. تطرق المسلسل إلى بعض القضايا ذات الصلة عالميًا مثل الصداقات والحب والأبوة والموت.

سيتم كتابة يناير 2020 الجديد بواسطة Suraiya Mirza وهي كاتبة ومخرجة برنامج تلفزيوني شهير. سيكون الموسم القادم هو الثاني. بعد موسمين ، هناك محادثات حول تحويل هذه السلسلة إلى فيلم يُفترض أن يُعرض في عام 2022 أو 2023.

حققت الدراما العائلية في مجموعة الشاي 2002-2003 نجاحًا كبيرًا في تركيا جعلها تحظى بشعبية دولية لدرجة أن أفلام MT Productions تمت ترجمتها باستخدام لغات أخرى للجمهور الدولي حتى يتمكن الأشخاص في جميع أنحاء العالم من الاستمتاع بفرضيتها الدافئة المكرسة للعلاقات الإنسانية وقيم عالمية بلا حدود لغوية